هو وهي

نصائح لليلة حميمة مع عريسك

يتوتّر طرفا العلاقة عند القدوم على الليلة الحميمة , حتى أن كلا الطرفان يشعرون بالخجل من الفكرة . لذلك نقدّم لك 6 نصائح لليلة مثالية مع شريكك :

1 ـ استمتعا باللحظة: على الرّغم من أنّكما ستكونان متعبين جداً، بعد حفل الزفاف والرقص، إلا أنّ هذه الليلة مميّزة، وتحمل في طيّاتها تجربة حميمة ومفعمة بـ الرومانسيّة.
2 ـ اقرئي كتباً عن الحميميّة: يمكنكما الاستعانة بنصيحة الخبراء واستقاء الكثير من المعلومات المفيدة من الكتب المختصّة في هذا الموضوع قبل هذه الليلة.
3 ـ خاطبا بعضكما البعض: امضيا بعض الوقت وأنتما مسترخيان وتتكلّمان عن الزفاف وعن حبكما لبعضكما البعض إلى أن تصبح الأجواء رومانسيّة.

4 ـ غازلا بعضكما البعض خلال الزفاف: نعلم أنّكما خلال حفلة الزفاف ستكونان منهمكين في الترحيب بالمدعوّين والاهتمام بأدقّ التفاصيل، حرصاً على إنجاح الزفاف. ومع ذلك، لا تنسيا التوقّف، ولو للحظة واحدة لتأمّلا بعضكما البعض، ولمشاركة بعض القُبَل، ما سيعزّز من اللهفة إلى الليلة التي تنتظركما.
5 ـ ارتدي ملابس تحتيّة مميّزة: احرصي على اختيار ما يزوّدك بالثقة، ويجعلك تشعرين بالراحة والجمال.
6 ـ أعدّي أجواء رومانسيّة: ونعني هنا إضاءة بعض الشموع والاستماع إلى موسيقى رومانسيّة وبعثرة زينة الغرفة بالورود الحمراء وخلق أجواء مميّزة في ليلة العمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *